Sunday 14 January 2018

فوركس يارد احتيال


برنامج شريك فوريسيارد يوفر فوريسيارد حل شريك كامل مصممة خصيصا، وضمان أن الشركاء يحصلون على كل بند اللازمة لتحقيق كل من أهداف الأعمال وسمعة ممتازة. تم تصميم برنامج الشراكة فورسيارد لتقديم الحسومات المربحة، والأمن من خلال التنظيم ومرنة شروط العمولة. سيحصل الشركاء على موارد قيمة وفعالة بما في ذلك لافتات مصممة بشكل كامل، وتدريب شخصي لجميع العملاء على التداول، والحصول على أشرطة الفيديو التعليمية، والصفحات المقصودة مع مكافآت والترقيات جذابة للغاية. فوائد الشراكة مع فورسيارد الوصول إلى الوضع اليومي للإحالات والعمولات بوابة مفصل مفصل للجنة الوصول إلى واجهة ويب تريدرس سهلة الاستخدام وأكثر من 2000 آلة بدعم من أفضل منصة سلالة MetaTrader4 على شبكة الإنترنت والمتنقلة الأخبار اليومية وتحليل السوق ومستويات الدعم والمقاومة العالم خدمات التداول والسمسرة عمولات وحسومات عالية الربحية تتبع وتقارير دقيقة متاحة على الانترنت 247 صفقات وخدمات مخصصة لتتناسب مع أهداف العمل الدعم الفني والمعرفي متاح 245 الدعم الإداري للمكاتب الخلفية ممارسة التداول في سوق الأسهم مع حساب تجريبي مجاني لقد فتحت حسابا مع فوركسيارد و أودعت 500 في 24 فبراير 2009. قالوا لي أنهم يعطيون مجانا 500 عودة نقدية إلى كل من ودائع 500، على الرغم من أنني ديدرسكوت تحتاج إلى أن بلدي استراتيجية التداول كما إرسكوم تاجر على المدى الطويل وفقا لإدارة المخاطر أنا التجارة فقط 0، 1 الكثير وهذا يتطلب 50 فقط الهامش حتى أتمكن من إيداع جزء فقط من رأسمالي التجاري إلى وسيط وبقية من ذلك يمكنني أن أبقى في البنك حيث أتلقى بضعة سنتات سنويا. لذلك في الواقع أنا ديدرسكوت تحتاج إلى أن العودة النقدية للتداول ولكن إذا كان وسيط يقدم ذلك لماذا لا أعتبر. حسنا بعد بضعة أيام من تحليل السوق وانتظار نقطة الدخول فتحت موقعي الأول في 5:57:24 غمت 03022009. في نهاية السوق اليوم وصلت هدفي وأغلقت موقفي مع ربح 282 نقطة ( أنثرسكوس 282 مع 0.1 لوت التداول). كما فوريكسيارد هو وسيط الشباب و إيسنرسكوت تنظمها أي هيئة تنظيم قررت أن تحقق منها وسحب الربح. كان ينبغي معالجة الطلب في 96 ساعة ولكن في الواقع تمت معالجته بعد أكثر من 7 أيام. وقال مدير الحساب لي أن كل شيء في المرة القادمة سيكون في الوقت المناسب. بدأت أشعر بشيء من المشبوهة بسبب عملية الانسحاب الطويلة، لذلك قررت التحقق منها ليس فقط مع انسحاب واحد كما فكرت في البداية، ولكن لسحب كل الأرباح التي سأجعلها حتى أرى أنها تدفع أكثر من كنت أودعت وفي الوقت المناسب. حتى بعد شهر آخر من الانتظار لنقطة دخول جيدة أنا جعلت بلدي التجارة الثانية. في أربعة أيام أغلقت موقفي مع 252 ربح آخر. أريد أن أوجه اهتمامكم بأنني تداولت 0.1 لوت وكان الهامش المستخدم 50 فقط (انظر المرفق)، لذلك كان هناك 950 في الهامش الحر. أيضا الحد الأقصى للسوق ذهب لي كان 105 نقطة (فتحت موقفي في 1.4498 غبوسد وكان الانخفاض لهذا اليوم 1.4393). لذلك حتى في أسوأ نقطة في السوق كان لي 845 من هامش الحرة (النقطة هنا هو أنه كما ترون أنا ديدرسكوت استخدام 500 العودة النقدية). حتى في 24.03.2009 أنا تقديم طلب لسحب 218 آخر (على الرغم من أنني قدمت 252 قررت سحب 218 فقط أن يكون في مجموع سحب اثنين الإيداع الأولي من 500، لغرض أن تكون قادرة على التحقق منها في المرة القادمة عند سحب أكثر ثم أودعت). بعد مرور 96 ساعة، اتصلت بمدير الحساب ليتساءل عن سبب معالجة عملية السحب. ووعد بأنه حتى نهاية ذلك اليوم سيتم معالجتها. في اليوم التالي قال لي نفس الشيء. وفي 31.04.2009 عندما اتصلت به مرة أخرى من خلال الدردشة الحية قال لي أن هناك مشكلة واتصل بي لمديره دانيال ولينغتون. أخبرني السيد دانيال أنه إذا سحبت الإيداع الأولي، فسيتعين عليهم تعديل حسابي للعودة النقدية كما هو الحال بالنسبة لدكويز المرتبط بالإيداع الأولي (اقتباس من نص المحادثة). قلت موافق، أنا دونرسكوت الرعاية حول العودة النقدية كما أنا دونرسكوت في حاجة إليها للتداول بلدي. حتى أزالوا من حسابي 500 العودة النقدية وأرسلت لي 218 في 1 أبريل. بعد تلك المحادثة والوقت اضطررت إلى الانتظار للحصول على أموالي (8 أيام) أصبحت أكثر مشبوهة حول هذا الوسيط، لذلك قررت أن تجعل المقبل وآخر خطوة فحص نداش في محاولة لسحب أكثر ثم أودعت. وكان من المفترض أن يثبت ذلك ما إذا كان وسيطا حقيقيا أم مجرد متجر دلو. لذلك طلبت سحب آخر ولكن هذه المرة ليس من خلال بطاقة الائتمان ولكن من خلال سلك مصرفي. بعد 96 ساعة اتصلت بمدير حسابي بابيل، الذي قال لي أنه سيتم القيام به حتى نهاية اليوم. في اليوم التالي قال لي أنني قد طلبت سلكا مصرفيا و ديدنرسكوت لديها رقم حسابي المصرفي، ونصح لي لتقديم طلب آخر ولكن لإيداع بطاقة الائتمان، لأن ذلك سيكون أسهل وأسرع طريقة للانسحاب. قلت موافق، وقدم طلب الانسحاب آخر. كما سألته عما إذا كان علي الانتظار 96 ساعة أخرى، لما قال إنه سيحاول جعله أسرع. بالطبع انتظرت 96 ساعة أخرى واتصل بابيل مرة أخرى من خلال الدردشة الحية. قال لي إنه يريد أن يتصل بي لما أعطيت إجابة إيجابية. حتى اتصل بي وقال لي أنهم لا يستطيعون أن يرسل لي أموالي كما جعلت مع مساعدة من العودة النقدية 500)))) لما شرحته الوضع وطلب منه أن يدعو إلى خط أي شخص من أعلى له إدارة. وقال لي إنه لم يكن هناك أحد، وأن مديره سيتصل بي في اليوم التالي. في اليوم التالي تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني التي قالت ان مديره السيد دانيال (اقتباس) لدكويل يكون على اتصال معكم في وقت مبكر من الأسبوع المقبل بشأن انسحاب إيسوليب نحن نأمل أن نتمكن من حل هذه المشكلة بطريقة ودية على حد سواء party. rdquo (لقد قمت بحفظ جميع رسائل البريد الإلكتروني والدردشة النصوص من بداية علاقاتنا، وجعلت أيضا عشرات من لقطات مختلفة بعد أن بدأت أشعر بالريبة). لقد مضى شهر بالفعل منذ أن تلقيت هذا البريد الإلكتروني ولكن لا أحد دعا لي. حاولت الاتصال السيد بابيل والسيد دانيال من خلال الدردشة الحية لا يقل عن 5 مرات لكنها لم تكن متاحة. أرسلت لهم بعض رسائل البريد الإلكتروني ولكن أيضا من دون أي رد. كذلك يمكننا أن نرى هذا الوسيط في الحقيقة إسنرسكوت وسيط ولكن مجرد متجر دلو، والتي إذا كنت جعل المال يرسل لك مرة أخرى إيداع الخاص بك، وإذا كنت تخسر المال ثم انه يكسب المال. حتى أنها تقوم بأعمال تجارية حيث أنها تكسب المال فقط وعملائها تفقد فقط المال. حسنا قضيت 2 شهر تحليل الأسواق والمخاطرة بلدي الصعب كسب المال لجعل تلك 534 وبسبب الوسيط لا أستطيع الحصول عليها. آمل حقا أن هناك شيء فبا يمكن القيام به، أولا وقبل كل شيء، يخطر جميع التجار في جميع أنحاء العالم حول هذا الوسيط، وثانيا، لمساعدتي في الحصول على أموالي لكسب الذي قضيت 2 أشهر. هذه الشكوى هي نسخة - لصق شكوى تم الإبلاغ عنها (وحلها) من قبل شعب آخر منذ أكثر من عام (مايو 2009). الذي هو المخادع الحقيقي انظر في: فوركسيسارميفوريكس-فورمزكام-أليرتس-folder4796-غوت-سكامد-فو. أوافق. forxpeacearmy هو احتيال الموقع، استعراض البريد المزعج ناقش مؤخرا الشكاوى فينجرهوت شخص ما يستخدم معلوماتي وفتح حساب مع رفاق 1 منذ 24 دقيقة 7-أحد عشر دفع ل سلوربي مجانا 1 25 دقيقة مضت مواضيع واسعة تكهنات 6. سامز نادي (4) كومباني ثيفت كوستومر لاتيست كيستيونس ميس-أوب فوتو المزيد من الفوضى نسخة 2018 شكوىبوارد تابعنا: جوجل إذا كان لديك أي استفسار، أو أي أفكار بناءة، الأفكار الإبداعية، والعروض المعقولة، من فضلك، اتصل بنا

No comments:

Post a Comment