Saturday 24 February 2018

Thinkforex العثرات


فيبروماركيتس مراجعة قم بزيارة موقع وسيط إن الحقيقي مع التنفيذ السريع، وأسعار شفافة، وظروف التداول ممتازة فيبرو الأسواق هو بلدي النقد الاجنبى المفضل. إرسكوف تم التداول معهم منذ تأسيسها ومنذ ذلك الحين إرسكوف تتمتع بفوائد إن الحقيقية، وهذا ليس مكتب التعامل، لا التلاعب، لا تنتظر، فقط مباشرة من خلال المعاملات التجهيز. لدي أيضا حساب إن برو الذي يوفر فروق منخفضة جدا من 0.0 نقطة ويتطلب الحد الأدنى للإيداع 25 وهو واحد من أدنى مستوى في صناعة العملات الأجنبية. عموما، راض جدا مع فيبرو الأسواق وشروط التداول ومعايير خدمة العملاء. مراجعة ملاحظة فريق الإشراف 5 تمت إزالة تقييم النجمة. وقع هذا الشخص من نفس الموقع الذي يستخدمه ممثل فيبروماركيتس في منتديات فبا. تم منع الممثل من إرسال رسائل غير مرغوب فيها لإعلان في مجلد غير تجاري. في وقت سابق من هذا العام، تم العثور على حساب عميل وهمية آخر البريد المزعج المنتديات ل فيبروماركيتس. لكل سياسة فبا، تم تعيين تصنيف على هذا الاستعراض إلى صفر نجوم. لا يقدر فبا منتدى مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها. و فبا لا نقدر spamers. ThinkForex مراجعة لماذا أنا كسر ثينكفوريكس هو لماذا إم كسر ثينكفوريكس هو لماذا إم كسر 50 كلمات على لماذا يمكنك الذهاب كسر مع ثينكفوريكس التفكير الفوركس يحصل على الكثير من ردود الفعل المختلطة. بعض التجار يحذرون الجميع من الانزلاقات والتأخيرات الضخمة التي تحدث في كثير من الأحيان، قائلا إن لديهم فقط التنفيذ السريع عندما يكون السوق هادئا جدا، في حين يقول آخرون أن تجربتهم مع ثينكس الفوركس كانت استثنائية. تقريبا مثل كل رأي سيء هو على الفور مواجهة مع إيجابية واحدة والعكس بالعكس. ومع ذلك، أنا أميل إلى الاعتقاد بأن انزلاقهم والتأخير قليلا أكثر من اللازم ودعم اعتقادي هو مستخدم جيش السلام الفوركس الذين يقاسون انتشارها وتنفيذها على شوسد مع التجارية أيضا التي لن أذكر هنا. النتائج ليست جيدة جدا: أكبر تأخير في فتح الصفقة كان 312 ثانية وكان أكبر انتشار 197 نقطة. وقد تم إجراء القياسات خلال معدل البطالة في الولايات المتحدة وفقا للمستخدم. وأنا أعلم أن الذهب لديه انتشار أكبر ولكن 197 نقطة هي الطريقة أكثر من اللازم. أن يقال، لا أستطيع أن أعرف على وجه اليقين إذا كانت القراءة دقيقة أو إذا كانت الأداة موثوق بها وأنا لا يمكن أن تثق المستخدم 100 منذ أنا لا أعرف هيمهر حتى تأخذ كل شيء مع قليل من الملح. كيفية تجنب كسر كسر مع التفكير فكس تجنب التداول خلال الأوقات المتقلبة مثل النشرات الإخبارية الرئيسية. تتبع ينتشر والانزلاق. هناك أدوات مجانية التي تظهر لك انتشار في الوقت الحقيقي، وبعض منهم حتى تعطيك البيانات التاريخية. اشتكى بعض المستخدمين من أن 90 من الوقت توقفت ستوب لوس بنسبة 1.5 3 نقطة وحتى في جلسة آسيوية هادئة، الانزلاق هو في كثير من الأحيان. أنا أعتبر هذا غير مقبول، وأنا أنصح لك للبحث عن وسيط آخر إذا يحدث انزلاق مع التردد المذكور. على الرغم من أنني أفهم أن الانزلاق وزيادة الهوامش هي جزء من تداول العملات الأجنبية، وأحيانا لها الكثير ويمكن أن يعني أنك تتعامل مع الوساطة التي لديها مزودي السيولة السيئة أو يفعل ذلك عن قصد. وفي كلتا الحالتين، وقتها للخروج. إذا كانت هذه الانزلاقات و فروق أسعار عالية تتداخل مع استراتيجية التداول الخاصة بك و في نهاية المطاف مع الربح الخاص بك، وأعتقد أن من الطبيعي أن تحصل على المال الخاص بك والبدء في البحث عن الوساطة الجديدة. إذا كنت تفكر في فتح حساب، على الأقل جعل إيداع أول منخفضة واختبار خدمتهم لوحدك. انها الطريقة الوحيدة التي سوف الآن إذا كان هذا الوساطة جيدة بالنسبة لك أم لا. المحررين ملاحظة: هل فكر الفوركس على الغش على الرغم من أنني لا تعتبرها واحدة من القادة الحقيقيين لهذه الصناعة، وأعتقد أن ندعو لهم الغش هو فارفيتشد قليلا. وتنظمها لجنة الاستثمارات والأوراق المالية الأسترالية (أسيك) ولكن هناك أشخاص على شبكة الإنترنت يشكون من عدم القدرة على الانسحاب من ثينك فوريكس ومع ذلك، قد تكون الأسباب مختلفة وفي الوقت الحالي لا يوجد دليل قوي على أن ثينكس فوريكس هو عملية احتيال. وأود أن التجارة مع التفكير الفوركس ناه، وأود أن. هذه الوساطة ليست جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي. هناك الكثير من السمسرة جيدة هناك أنني لا أرى نقطة من محاولة واحدة التي لا تأتي مع أي شيء مبتكرة أو أكثر جاذبية من بقية. الى جانب ذلك، كل انتشار وتحدث الانزلاق يجعلني البقاء بعيدا، ولكن أنا لا تماما ضدهم حتى إذا كنت تبحث عن وسيط جديد وأعتقد أنها تناسب ملفك الشخصي التاجر، ومنحهم المحاولة. لقد قمنا بحفظك من الذهاب كسر معلومات الشركة اسم الوسيط: ثينكفوريكس الموقع: ثينكفوريكس مقرها في: أستراليا تأسست في: 2000 تنظيم السلطة: أسيك عملاء الولايات المتحدة المقبولة: لا رقم الهاتف: 61-3-9093-3400 عنوان البريد الإلكتروني: إنفوثينكفوريكس حساب نعم نوع الحساب: نعم الحساب الشخصي: نعم الحساب الشخصي: نعم الحساب الشخصي: نعم حساب مصرفي: نعم حساب مصرفي: نعم حسابات مصرفية: نعم الحسابات المدارة: لا يوجد حد أدنى للإيداع: 250 فروق سعر الفائدة: الحد الأقصى للرافعة المالية : 500: 1 الحد الأدنى لسعر الصفقة: 0.01 إي مسموح: نعم سلخ فروة الرأس: نعم التحوط: نعم الوقف المتحرك: نعم أوامر أوكو: نعم ضمان وقف الخسارة: نعم أوامر الحد المضمون: نعم التداول عبر الموبايل: نعم التداول القائم على الويب: نعم خيارات الإيداع: بطاقات الخصم الائتمانية، سلك البنك، فحص الورق، نيتيلر، مونيبوكيرز، ويب ماني خيارات السحب: بطاقات الخصم الائتمانية، سلك البنك، نيتيلر، مونيبوكيرز، ويب ماني قد ترغب أيضا أنا خلقت الفوركس لماذا أنا كسر لأنني أرى أكثر وأكثر وأكثر الناس يرتكبون نفس الأخطاء ويسقطون في نفس الاحتيال. من خلال كتابة طن على طن من قصص التداول والدروس، استنادا إلى تجربتي الخاصة والبحث المفصل من قصص التجار الأخرى. فوركسيسوهيمبروك هو تغيير صناعة الفوركس (مجرد مزاح). إيتل تساعدك على تجنب الحيل والأخطاء، وتجعلك أفضل تاجر

No comments:

Post a Comment